خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل

يستخدم غشاء البيتومين المعدّل المانع لتسرب المياه (غشاء البيتومين) على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية ، مثل السقف ، والطابق السفلي ، والمرحاض ، والجسر ، والمنتزه ، وحوض السباحة ، والنفق لمقاومة الماء والرطوبة. ممتازضد للماء ومقاومة الرطوبة للمباني هي أحد الحلول الفعالة لتقليل استهلاك الطاقة في المبنى.

غشاء البيتومين المعدّل المانع لتسرب الماء ، غشاء البيتومين ، هو نوع واحد من مواد البناء الخضراء.

 

مزايا غشاء البيتومين

أ. بالإضافة إلى حماية المباني ، يمكن أن تكون منتجات تسقيف البيتومين متوافقة مع محيطها البيئي حيث يمكن تطبيق التشطيبات المعدنية المختلفة على الأسطح العلوية.

ب. المنتج ، غشاء البيتومين المعدل ، لا يتدفق في درجات حرارة عالية ولا يتشقق عند درجة حرارة منخفضة ، وله عمر طويل للغاية.

ج. الأدخنة المنبعثة أثناء التثبيت ليست ضارة بصحة الإنسان وهناك تلوث ضوضاء منخفض أثناء التطبيق.

د. يحمي غشاء البيتومين العزل ويمكن أن يعكس أشعة الشمس الضارة.

ه. البيتومين غير قابل للذوبان في الماء وغير قابل للتحلل الحيوي وغير مصنف على أنه مادة مسرطنة ولا يطلق سمومًا ضارة.

 

غشاء البيتومينخط الإنتاجمصنوع بواسطة HiSuccess International

 مغشاء تسرب المياه من البيتومينخط الإنتاجمصنوع بواسطة HiSuccess International ،مع التكنولوجيا الجديدة والجودة العالية وخدمة ما بعد الخدمة الممتازة والقدرات والأتمتة المختلفة.

المنتجات النهائية ،مغشاء تسرب البيتومين odified،يمكن أن يكون في شكل لفة ، وعادة ما يكون الطول القياسي 10 أمتار. فيما يتعلق بالمتطلبات ، يمكن أن تتراوح السعة من 3 ملايين متر مربع إلى 12 مليون متر مربع سنويًا، بأتمتة مختلفة ومواصفات مفصلة.


  • خط انتاج غشاء البيتومين - مصر
    خط انتاج غشاء البيتومين - مصر
    خط انتاج غشاء البيتومين - مصر.يعتمد التصميم على اعتبارات للبنية المادية للإنسان. يهتم بتوزيع وزن جسم الإنسان ، وتطوير البنية الفسيولوجية ، والميكانيكا الحيوية.خط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • خط إنتاج غشاء البيتومين المحترف
    خط إنتاج غشاء البيتومين المحترف
    خط إنتاج غشاء البيتومين - الدوحة ، قطريستخدم غشاء البيتومين المعدّل المانع لتسرب المياه (غشاء البيتومين) على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية ، مثل السقف ، والطابق السفلي ، والمرحاض ، والجسر ، والمنتزه ، وحوض السباحة ، والنفق لمقاومة الماء والرطوبة. البيتومين هو مادة هيدروكربونية ويتم تكوينه بشكل طبيعي من النفط الخام. إنه مخزن كربون مفيد ولا يولد غازات الدفيئة. لذلك فإن الغشاء هو وسيلة مستدامة لتخزين الكربون على سطح الأرض.خط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • التحميل - خط إنتاج غشاء البيتومين
    التحميل - خط إنتاج غشاء البيتومين
    التحميل - خط إنتاج غشاء البيتومين. مصنوع من مواد عالية الجودة بأداء مثالي مثل.خط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • أفضل جودة خط إنتاج غشاء البيتومين - مصنع الشارقة
    أفضل جودة خط إنتاج غشاء البيتومين - مصنع الشارقة
    تم تجهيز BWM-Sharjah-001 بأحدث أساليب التصميم والتكنولوجيا.مصنع HiSuccess Best Quality BWM-Sharjah-001 ، مئات المشاريع الناجحة في جميع أنحاء العالمخط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • أفضل سعر مصنع لخط إنتاج غشاء البيتومين المعدل - HiSuccess
    أفضل سعر مصنع لخط إنتاج غشاء البيتومين المعدل - HiSuccess
    خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المانع لتسرب الماء- HiSuccess الدوليةHiSuccess أفضل خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل سعر المصنع - HiSuccess ، علاقة جيدة مع العملاء المحترمين
  • خط إنتاج غشاء البيتومين 01
    خط إنتاج غشاء البيتومين 01
    خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المانع لتسرب الماءيستخدم غشاء البيتومين المعدّل المانع لتسرب المياه (غشاء البيتومين) على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية ، مثل السقف ، والطابق السفلي ، والمرحاض ، والجسر ، والمنتزه ، وحوض السباحة ، والنفق لمقاومة الماء والرطوبة. البيتومين هو مادة هيدروكربونية ويتم تكوينه بشكل طبيعي من النفط الخام. إنه مخزن كربون مفيد ولا يولد غازات الدفيئة. لذلك فإن الغشاء هو وسيلة مستدامة لتخزين الكربون على سطح الأرض.
  • التركيب - خط إنتاج ميمبران للعزل المائي للبيتومين المعدل ، الدمام ، المملكة العربية السعودية
    التركيب - خط إنتاج ميمبران للعزل المائي للبيتومين المعدل ، الدمام ، المملكة العربية السعودية
    التركيب - خط إنتاج ميمبران للعزل المائي للبيتومين المعدل ، الدمام ، المملكة العربية السعودية.يتم توفير المنتج الذي نقدمه في السوق المحلية والعالمية.خط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المخصص - مصنعي الشارقة من الصين
    خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المخصص - مصنعي الشارقة من الصين
    HiSuccess خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المخصص - الشارقة - 002 مصنع من الصين ، مع التركيز على المنتجات وتطوير التكنولوجياخط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • خط انتاج غشاء البيتومين - مصر
    خط انتاج غشاء البيتومين - مصر
    خط انتاج غشاء البيتومين - مصر.يتميز المنتج بثبات ألوان رائع. نسيجها المستخدم يفسح المجال للصباغة ويحافظ على الأصباغ جيدًا دون أن يفقد لونها.خط إنتاج غشاء البيتومين المعدلخط إنتاج غشاء البيتومينآلة غشاء البيتومينخط إنتاج غشاء العزل المائي للبيتومين
  • خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المانع لتسرب الماء
    خط إنتاج غشاء البيتومين المعدل المانع لتسرب الماء
    خط إنتاج مادة البيتومين المعدلة المانعة لتسرب المياه ، القاهرة ، مصر.المنتج يتميز بتصميم دائرة ذكي. ستتوقف معدات معالجة المياه النقية تلقائيًا وتعمل وفقًا لمستوى مختلف من الماء.يستخدم غشاء البيتومين المعدّل المانع لتسرب المياه (غشاء البيتومين) على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية ، مثل السقف ، والطابق السفلي ، والمرحاض ، والجسر ، والمنتزه ، وحوض السباحة ، والنفق لمقاومة الماء والرطوبة. البيتومين هو مادة هيدروكربونية ويتم تكوينه بشكل طبيعي من النفط الخام. إنه مخزن كربون مفيد ولا يولد غازات الدفيئة. لذلك فإن الغشاء هو وسيلة مستدامة لتخزين الكربون على سطح الأرض.

إرسال استفسارك

Modified Bitumen Membrane Production Line

Modified Bitumen Waterproofing Membrane (Bitumen Membrane) is widely used in industrial and civil buildings, such as roof, basement, toilet, bridge, park, swimming pool, tunnel for waterproof and moistureproof. Excellent waterproof and moistureproof of building is one of efficient solution for reducing building energy consumption.

Modified Bitumen Waterproofing Membrane, Bitumen Membrane, is one kind of Green Building Material.

 

Advantages of Bitumen Membrane

a. As well as protecting buildings, bitumen roofing products can be in harmony with their environmental surroundings as different mineral finishes can be applied to the top surfaces.

b. The product, modified bitumen membrane, is not flowing at high temperature and no crack at low temperature, and it has an extremely long life span.

c. The fumes given off during installation are not harmful to human health and there is low noise pollution during application.

d. Bitumen membrane protects insulation and can reflect harmful sun rays.

e. Bitumen is not water soluble, non-biodegradable, not classified as carcinogenic and does not release harmful toxins.

 

Bitumen MembraneProduction Linemade by HiSuccess International

 Modified Bitumen Waterproofing MembraneProduction Line made by HiSuccess International, with new technology, top quality, excellent after service and different capacities and automation.

The final products, Modified Bitumen Waterproofing Membrane,can be in roll format, normally the standard length is 10m. Regarding to the requirements, the capacity can be from 3 million square meters upto 12 million suare meters per year, with different automation and detailed specifications.


  • Bitumen Membrane Production Line –-Egypt
    Bitumen Membrane Production Line –-Egypt
    Bitumen Membrane Production Line –-Egypt.The design of   is based on considerations for human physical structure. It considers human's body weight distribution, physiological structure development, and biomechanics.Modified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Best Modified Bitumen Membrane Production Line Factory Price - HiSuccess
    Best Modified Bitumen Membrane Production Line Factory Price - HiSuccess
    Modified Bitumen Waterproofing Membrane Production Line– HiSuccess InternationalHiSuccess Best Modified Bitumen Membrane Production Line Factory Price - HiSuccess,Good relationship with esteemed clients
  • Professional Bitumen Membrane Production Line
    Professional Bitumen Membrane Production Line
    Bitumen Membrane Production Line – Doha, QATARModified Bitumen Waterproofing Membrane (Bitumen Membrane) is widely used in industrial and civil buildings, such as roof, basement, toilet, bridge, park, swimming pool, tunnel for waterproof and moistureproof. Bitumen is a hydrocarbon and is created naturally from crude oil. It is a useful carbon store and does not generate greenhouse gases. The membrane is therefore a sustainable way of storing carbon on the Earth's surface.Modified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Installation – Modified Bitumen waterproofing Memebrane Production Line, Dammam, Saudi Arabic
    Installation – Modified Bitumen waterproofing Memebrane Production Line, Dammam, Saudi Arabic
    Installation – Modified Bitumen waterproofing Memebrane Production Line, Dammam, Saudi Arabic.The product we offer is supplied in the domestic and the global market.Modified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Best Quality Bitumen Membrane Production Line - Sharjah Factory
    Best Quality Bitumen Membrane Production Line - Sharjah Factory
    BWM-Sharjah-001 is equipped with the latest design styles and technology.HiSuccess Best Quality BWM-Sharjah-001 Factory,Hundreds of successful projects all over the worldModified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Customized Modified Bitumen Membrane Production Line - Sharjah manufacturers From China
    Customized Modified Bitumen Membrane Production Line - Sharjah manufacturers From China
    HiSuccess Customized Modified Bitumen Membrane Production Line-Sharjah-002 manufacturers From China,Focusing on products and technology developmentModified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Bitumen Membrane Production Line –-Egypt
    Bitumen Membrane Production Line –-Egypt
    Bitumen Membrane Production Line –-Egypt.The product features outstanding colorfastness. Its fabric used lends itself to dying and holds dyes well without losing its color.Modified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line
  • Modified Bitumen Waterproofing Membrane Production Line
    Modified Bitumen Waterproofing Membrane Production Line
    Modified Bitumen Waterproofing Memebrane Production Line, Cairo, EGYPT.The product features an intelligent circuit design. The pure water treatment equipment will stop automatically and work according to a different level of water.Modified Bitumen Waterproofing Membrane (Bitumen Membrane) is widely used in industrial and civil buildings, such as roof, basement, toilet, bridge, park, swimming pool, tunnel for waterproof and moistureproof. Bitumen is a hydrocarbon and is created naturally from crude oil. It is a useful carbon store and does not generate greenhouse gases. The membrane is therefore a sustainable way of storing carbon on the Earth's surface.
  • Bitumen Membrane Production Line 01
    Bitumen Membrane Production Line 01
    Modified Bitumen Waterproofing Membrane Production LineModified Bitumen Waterproofing Membrane (Bitumen Membrane) is widely used in industrial and civil buildings, such as roof, basement, toilet, bridge, park, swimming pool, tunnel for waterproof and moistureproof. Bitumen is a hydrocarbon and is created naturally from crude oil. It is a useful carbon store and does not generate greenhouse gases. The membrane is therefore a sustainable way of storing carbon on the Earth's surface.
  • Loading – Bitumen Membrane Production Line
    Loading – Bitumen Membrane Production Line
    Loading – Bitumen Membrane Production Line. is made of high quality materials with perfect performance such as .Modified Bitumen Membrane Production LineBitumen Membrane Production LineBitumen Membrane MachineBitumen Waterproofing Membrane Production Line

Send your inquiry